اختيار الاعلامي والناشط الجمعوي”المحجوب الدوة”ضمن الثلاثة الأوائل على مستوى العالم العربي بمسابقة(ميبي) كأحسن خريج و قائد مجتمعي

0

الصحراء سكوب:

اختير الاعلامي والناشط الجمعوي “المحجوب الدوة” ضمن الثلاثة الأوائل على مستوى العالم العربي بمسابقة رابطة خريجي مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية (ميبي) كأحسن خريج و قائد مجتمعي .

وتم  الاعلان في العاصمة الامريكية واشنطن عن الفائزين الاوائل بعدما قامت لجنة الاختيار بانتقاء 21 مرشح من 7 دول عبر مسار تنافسي شفاف بناءا على شروط الترشح الاولي.

 

 

وكان الاستاذ “المحجوب الدوة”المخرج والاطار بقناة العيون والكاتب العام لجمعية “افاق” لتاهيل وادماج الاشخاص في وضعية اعاقة ،رئيس التحالف الجهوي للجمعيات العاملة بمجال الاعاقة بجهة العيون الساقية الحمراء،خريج برنامج زمالة رواد التنمية بلبنان سنة 2017 حيث تلقى تكوينا لمدة 3 اشهر بالجامعة الامريكية في بيروت و حصل على عدة شواهد و تمكن من الفوز بالمركز الأول في مسابقة PitchFest أثناء مشاركته في المؤتمر الإقليمي لخريجي رابطة ميبي MEPI (الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية) بمدينة الصخيرات بالمغرب.

 

وتعتبر جائزة خريجي السنة فرصة لخريجي ميبي لكي يتم الاعتراف بمهاراتهم القيادية وتفانيهم في قضايا المجتمع المحلي.

تهدف مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية (ميبي) إلى تعزيز الاستقرار والازدهار في دول الشرق الأوسط وشمال افريقيا عن طريق دعم حكومات المنطقة ومواطنيها لتحقيق أهداف سياسية واقتصادية واستقرارية مشتركة. هذا وتركز المبادرة على هدفين أساسيين هما: الحوكمة التشاركية، والفرص الإقتصادية. ويتم تحقيق هذين الهدفين عن طريق تقوية العلاقة بين الحكومة والمواطن وذلك بتمكين الشراكات بين المواطنين والمنظمات الحكومية وغير الحكومية والقطاع الخاص.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!