اطر وعمال مجموعة السنتيسي في زيارة لمعبر الكركرات للتنويه باعادةفتح المعبر والاشادة بانتصارات المغرب الدبلوماسية

0

الصحراء سكوب:الداخلة

نظمت المجموعة الاستثمارية”السنتيسي”عبر جمعيتها للاعمال الاجتماعية ،امس الاحد زيارة الى المعبر الحدودي “الكركرات”شارك فيها العديد من اطر المجموعة وعمالها.

وتزامنت زيارة اطر مجموعة السنتيسي للمعبر الحدودي الكركرات مع تخليد الشعب المغربي لذكرى تقديم وثيقة الاستقلال ،حيث تم رفع الاعلام الوطنية واللافتات المعبرة عن الفخر والاعتزازللتواجد بهاته المناطق الغالية من الوطن التي رسمت بها القوات المسلحة الملكية بقيادة الملك محمد السادس نصره الله القائد الاعلى للقوات المسلحة الملكية ،اروع البطولات والانتصارات.

وفي تصريح لمجموعة من وسائل الاعلام ،اكد السيد”ايهاب مرجان”مسؤول الموارد البشرية بمجموعة السنتيسي، ان الزيارة المتزامنة مع تخليد ذكرى تقديم وثيقة الاستقلال التي تنظم عبر جمعية الاعمال الاجتماعية  لعمال مجموعة السنتيسي ،لفائدة مجموعة من العاملات والعمال،تاتي  بمبادرة من الرئيس المدير العام السيد”حسن الادريسي السنتيسي”والمدير العام السيد رضا الادريسي السنتيسي ،للتثمين والاشادة بالانتصارات الدبلوماسية الكبيرة التي حققها المغرب تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس نصره الله وايده.وايضا لتقديم جزيل الشكر لافراد القوات المسلحة الملكية  والشرطة والدرك على دورهم الهام في استتباب الامن والامان بهذا المعبر الحدودي الذي يعتبر شريانا مهما وحيويا ليس للمغرب فحسب بل للتنمية والازدهار على المستوى القاري.

كما لم يفوت السيد ايهاب الفرصة دون الاشادة بالاعتراف الامريكي بمغربية الصحراء وسيادة المغرب على كافة ارجائه من طنجة الى لكويرة.

وتجدر الاشارة الى ان مجموعة السنتيسي  تعد من المجموعات الاقتصادية الكبرى التي تستثمر في مجال الصيد البحري وتثمين منتوجات الصيد البحري بالاقاليم الجنوبية للمغرب حيث تشغل ازيد من 3100 عامل وعاملة .

كما تقوم المجموعة بمبادرات كبرى في المجال الاجتماعي لفائدة العمال والاسر المعوزة وايضا من خلال دعم النسيج الجمعوي بالاقاليم الجنوبية في المجال الاجتماعي الثقافي والرياضي. 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

error: Content is protected !!