الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقدم منحا خاصة للعصب الجهوية

0

الصحراء سكوب:

قدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، منحا خاصة للعصب الجهوية لمساعدتها على مواجهة التداعيات السلبية، لفيروس “كورونا” المستجد.
وحسب بلاغ للجامعة، فقد تم تخصيص مبلغ 2 مليون و400 ألف درهما للعصب الجهوية (200 ألف درهما لكل عصبة جهوية)، من أجل مواكبة استئناف المنافسات الكروية .
وكانت الجامعة الملكية قد أعلنت الثلاثاء الماضي، عن استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية، والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة .
‎وأفاد بلاغ  سابق للجامعة الملكية نشر على موقعها الرسمي، أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقد اجتماعا عبر تقنية المناظرة المرئية، مع كل من العصب الجهوية، والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، تم خلاله الاتفاق على انطلاق تداريب الفرق بجميع فئاتها ابتداء من الأسبوع المقبل.
‎وأوضح البلاغ ذاته، أنه تم أيضا تكوين لجن جهوية برئاسة رئيس العصبة للسهر على التدابير الرياضية والصحية بتنسيق مع السلطات المختصة، فضلا عن المصاحبة المالية للفرق من خلال تخصيص منحة خاصة لاستئناف النشاط الكروي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!