الجمعية الكنارية لضحايا الإرهاب (ACAVITE) تطالب العدالة الاسبانية باغتنام فرصة تواجد” إبراهيم غالي” في إسبانيا لمحاكمته

0

الصحراء سكوب:

طالبت الجمعية الكنارية لضحايا الإرهاب (ACAVITE) العدالة الاسبانية باغتنام فرصة تواجد” إبراهيم غالي” في إسبانيا من أجل الرد على الهجمات الإرهابية ضد عمال فوسبوكراع و الصيادون الكناريون التي ارتكبت  في عهده كوزير في السبعينيات والثمانينيات.
ويرفض ضحايا الهجمات البالغ عددهم 300 وكذلك أقاربهم، وجود ما يسمى بزعيم البوليساريو المتعطش للدماء والذي سُمح له بدخول إسبانيا بشكل غير قانوني. بهوية مزورة عندما كانت هناك شكوى ضده منذ عام 2012.
ويطالب الضحايا السلطات العامة بما يلي:
– تذكير الرأي العام الإسباني والدولي ، بالالتزام الأخلاقي والسياسي والقانوني للقادة ، ولا سيما وزير الشؤون الخارجية ، أرانتكسا غونزاليس لايا ، ووزيرة الصحة كارولينا دارياس ، الذين دافعوا عن “الأسباب الإنسانية” بشأن الدخول غير القانوني لإبراهيم غالي في معارضة شرعية واعتراف ومعاناة 300 ضحية كنارية ؛
– الحفاظ على صحة الوقائع بصرامة ، والاعتراف ، والكرامة ، والتعويض ، والذاكرة ، وتأكيد سيادة القانون ، حتى لا يجرؤ أحد على تبرير ، أو إنكار منهجي ، أو الإفلات من العقاب ، أو تشويه حقيقة أفعال الإرهابيين ، – الآثار والتجارب الصادمة الناتجة عن الهجمات الإرهابية تحت ولاية زعيم البوليساريو الحالي إبراهيم غالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

error: Content is protected !!