الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين توشح الفائزين بجائزة أفضل رياضي بالصحراء لسنة 2018

0

الصحراء سكوب: العيون

توجت الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين فرع جهة العيون الساقية الحمراء مساء الأربعاء 07 نونبر الجاري ، أفضل الرياضيين بالصحراء للموسم الرياضي الحالي .

حفل التتويج نظم بمقر مركزالعيون لتأهيل الكفاءات ، بدعم من جهة العيون الساقية الحمراء و وكالة الجنوب ومجموعة السنتيسي ، تميز بحضور وازن لرجال السياسة و الإعلام و الرياضة .

و قد أعلن خلال الحفل فوز كل من عذراء زكاوة و أحمد حكم كأفضل رياضيين للسنة فيما احتل الرتبة الثانية على مستوى الذكور عبد العالي الضعيف و الثالثة حذيفة ، فيما جاءت وفاء أحبشان ثانية على مستوى الإناث و حكيمة المغراوي في الرتبة الثالثة.
وعرف الحفل  تكريم كلا من رئيس النادي البلدي النسوي لكرة القدم و رئيس جهة العيون و مدير وكالة الجنوب و مجموعة السنتيسي و اللاعبة السابقة هويدا علوات و الحكم الدولي السابق يارى سيد محمد ومركز العيون لتأهيل الكفاءات والصحفين محمد ماء العينين و محمد بتاح .


يذكر ان الجمعية المغربية تواصل و للسنة الثالثة تواليا إقامة هذه المسابقة التي تسعى إلى تطويرها في السنوات القادمة بمعية شركائها من أجل جعلها إحتفالا سنويا خاصا يلم شمل جميع الرياضيين بالجهة ، حيث تشكل هاته الجائزة حدثا سنويا مميزا ، لما تحمله من أهداف سامية تعلي من شأن الإبداع الرياضي بالجهة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!