الحاج “حسن السنتيسي الادريسي”يقوم بزيارة لمعبر الكركرات مرفوقا ببعض مدراء واطر مجموعة “السنتيسي”

0

الصحراء سكوب:

نظمت المجموعة الاستثمارية “السنتيسي” برئاسة الرئيس المدير العام الحاج “حسن السنتيسي الادريسي”امس السبت زيارة الى المعبر الحدودي الكركرات .

وتاتي الزيارة التي شارك فيها بعض مدراء المجموعة واطرها للتعبير عن انخراط مجموعة السنتيسي ومساهمتها في الجهود المبذولة من طرف الدولة تحت القيادة الرشيدة والمتبصرة للملك محمد السادس نصره الله وايده لتنمية المنطقة وتعزيز اشعاعها وريادتها على المستوى القاري،لتحقيق السلم والتنمية المستدامة، لكل المواطنات والمواطنين المغاربة وأشقاءهم االأفارقة .

 

وسبق لمجموعة من الأطر والمستخدمين بمجموعة السنتيسي،بالتزامن مع تخليد الشعب المغربي لذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالإستقلال.القيام بزيارة إلى المعبر الحدودي الكركرات للتأكيد على دعمهم للتدخل النوعي والموفق للقوات المسلحة الملكية،لإعادة انسيابية المرور بهذا المعبر الطرقي والشريان المحوري الذي يصل المغرب بعمقه الإفريقي.

وتعد مجموعة “السنتيسي”من اكبر المستثمرين بمجال الصيد البحري وتثمين المنتوجات البحرية وايضا اللوجيستيك بالاقاليم الجنوبية للمملكة ،حيث تشغل وحداتها ازيد من 3200عامل وعاملة ،الى جانب مساهمتها الكبيرة في دعم العمل الاجتماعي  والثقافي والرياضي بهاته الربوع

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

error: Content is protected !!