الشان الافريقي :منتخبات السودان انكولا وزامبيا تتمكن من الفوز في اولى مباريات الدور الاول

0

الصحراء سكوب: العتيق مراد

تمكن المنتخب السوداني من التغلب على نظيره الغيني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الأولى من الدور الأول للمجموعة الأولى، ضمن منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين في نسختها الخامسة، التي يحتضنها المغرب من 13 يناير الجاري إلى 4 فبراير المقبل.

هدف منتخب السودان الاول سجله اللاعب ” عمر سليمان “بضربة رأسية في الدقيقة 19، لينتهي الشوط الاول من المباراة بتفوق المنتخب السوداني بهدف دون مقابل.

وفي الجولة الثانية، وبعد مرور خمس دقائق أعاد لاعب المنتخب الغيني “سوكو أمادو” فريقه إلى أجواء المباراة بهدف عن طريق ضربة رأسية ،قبل ان يتمكن اللاعب “سيف الدين مالك”من تسجيل هدف الفوز للفريق السوداني في الدقيقة 75.

وبهذا الفوز يحتل المنتخب السوداني الرتبة الثانية بثلاث نقط خلف المنتخب المغربي الذي يتصدر المجموعة بثلاث نقط وبفارق الاهداف بعد فوزه البين ليلة امس على المنتخب الموريتاني باربعة اهداف لصفر.

 

  وبرسم الجولة الأولى من الدور الأول للمجموعة الثانية، ضمن منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين ،تفوق المنتخب الناميبي على نظيره الايفواري بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد،بالملعب الكبير بمدينة مراكش، هدف المنتخب الناميبي سجله المدافع “شارليس هامبيرا” في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.


وعن نفس المجموعة تمكن المنتخب الزامبي من الفوز على المنتخب الاوغندي بثلاثة أهداف لواحد في المقابلة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاحد بمدينة مراكش.

جولةالمباراة الأولى انتهت بنتيجة التعادل الايجابي هدف لمثله، سجل للمنتخب الزامبي “لازاروس كامبولي” (د38)، فيما وقع هدف التعادل للمنتخب الأوغندي “ديريك نسيبامبي “(د40).

وخلال الجولة الثانية تمكن المنتخب الزامبي من اضافة هدفين عبر كل من “أوكيستين كاباسو “(د62)، ” فاكسون كابومبو” (د71).ليقتسم صدارة المجموعة مع المنتخب الناميبي الفائز على الكوت ديفوار .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.