الصحراء سكوب في مواكبة لكأس الأمم الإفريقية 2019 الافتتاح ونتائج مباريات اليوم الثاني

0

الصحراء سكوب: العيون. العتيق مراد

افتتحت مساء امس الجمعة  فعاليات الثانية والثلاثين من منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تحتضنها جمهورية مصر العربية في الفترة الزمنية 21 يونيو 2019 –  19 يوليو 2019،بمشاركة 24 منتخبا افريقيا.

المباراة الافتتاحية للدورة التي احتضنها استاد القاهرة الدولي ،جمعت المنتخب المصري بنظيره الزيمبابوي وانتهت بفوز المصريين بهدف وحيد للجناح محمود حسن ”تريزيجيه“  في الدقيقة 41 .

و في المباراة الأخرى عن نفس المجموعة ( الأولى).تمكن المنتخب ألاوغندي من احداث مفاجئة كبيرة من خلال تفوقه على منتخب الكونغو الديمقراطية زوال اليوم السبت بهدفين نظيفين.

وبرسم المجموعة الثانية التي تضم منتخبات نيجيريا .غينيا.مدغشقر وبوروندي ،تمكن المنتخب النيجيري من الفوز على نظيره  البورندي بهدف وحيد ،في حين انتهى الشوط الاول من المباراة التي جمعت المنتخبين الغيني والملكاشي بتفوق الغينيين بهدف لصفر.

ويستهل المنتخب المغربي مشواره الافريقي بمواجهة نظيره الناميبي زوال يوم غد الاحد 23 يونيو الجاري ،على ارضية ملعب الانتاج الحربي بالقاهرة،فيما يلتقي منتخب جنوب افريقيا بمنتخب الفيلة كوتديفوار عن نفس المجموعة الاثنين24 يونيو الجاري.

وتلعب غدا ايضا مباريات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الجزائر السنغال تنزانيا وكينيا بمواجهات بين السنغال وتانزانيا والجزائر ضد كينيا.

وستقوم جريدة الصحراء سكوب بمواكبة وتغطية هذه التظاهرة من خلال النتائج وبرنامج المقابلات واخر اخبار البطولة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.