العيون:تنظيم  ورشات تكوينية  لفائدة التلاميذ في مجال الصحافة والاعلام

0

الصحراء سكوب: العتيق مراد

في اطار الاحتفال بالذكرى الرابعة والسبعون لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال،نظمت المديرية الجهوية لقطاع الاتصال بجهة العيون الساقية الحمراء بشراكة مع نادي السينما واللغة الانجليزية بالثانوية الاعدادية علال بن عبد الله  وبتنسيق مع المندوبية الجهوية لقدماء المقاومين واعضاء جيش التحريرايام 9و10 يناير الجاري لقاءا تواصليا  وتكوينيا  لفائدة تلاميذ الاعدادية.


اللقاء التواصلي التكويني عرف تنظيم  ورشات تكوينية  لفائدة التلاميذ في مجال الصحافة والاعلام والرسم ،ومسابقة في تحرير احسن تقرير صحفي بالمناسبة وتقديم ريبورتاج اخباري من اعداد تلاميذ المؤسسة.

الحفل  الختامي  الذي حضره الى جانب المديرة الجهوية للاتصال  كلا من المدير الجهوي  لمديرية المقاومة  وجيش التحرير ورئيس المجلس الاقليمي للمقاومة  ومدير المؤسسة واساتذتها والعديد من اعضاء الجمعيات  المهتمة بالاعلام  ورجال الصحافة وتلاميذ المؤسسة ،عرف القاء كلمات و توزيع جوائز وشواهد مشاركة على التلاميذ المتفوقين والمساهمين في اعداد اللقاء.

كما تم تقديم عرض بمناسبة الذكرى الرابعة والسبعون لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال تحت عنوان”وثيقة المطالبة بالاستقلال ،الاهمية والسياقات والظروف والدلالات”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!