العيون:جمعية الاعمال الاجتماعية لعمال مجموعة السنتيسي تحتفي بالمراة في عيدها الاممي

0

الصحراء سكوب: العيون المرسى

 احتضنت قاعة العروض بالمكتبة الوسائطية بمدينة المرسى ،مساء يوم امس الاحد ،الحفل التكريمي الذي نظمته جمعية الاعمال الاجتماعية لعمال مجموعة السنتيسي بشراكة مع جمعية الجيل الجديد للبيئة والثقافة والرياضة لفائدة العديد من النساء العاملات بالمجموعة ،احتفاءا باليوم العالمي للمراة .

وقد تضمن الحفل المنظم بدعم من مجموعة شركات السنتيسي العاملة بمدينة المرسى ،العديد من الفقرات  استهلت بكلمة للرئيس المدير العام للمجموعة السيد “حسن السنتيسي الادريسي ” تلتها نيابة عنه مسؤولة الموارد البشرية ،ابرز فيها الدور الكبير الذي تلعبه المراة في رقي المجتمع وتنمية المنطقة متعهدا بمضاعفة وبذل مزيد من الجهود للرقي بوضعية المراة بالمجتمع عموما و بالمجموعة  التي تشكل بها نسبة 81 في المائة خصوصا.

كما تقدم الرئيس المدير العام باسمى التهاني والتبريكات لكافة نساء العالم بمناسبة عيدهن العالمي .

وقد شهد حفل التكريم تقديم هدايا وشواهد تقديرية للعديد من النساء التي ارتأت المجموعة تكريمهن في عيدهن العالمي اعترافا بالمجهودات التي يبذلنها .

كما تابع الحضور الكبير الذي غصت به قاعة الندوات بالمكتبة الوسائطية  العديد من الفقرات الغنائية والمسرحية التي ابدعها شباب” جمعية الجيل الجديد للبيئة والثقافة والرياضة ” .

وياتي هذا النشاط  كاستمرار لسلسلة الانشطة  التي دأبت  جمعية الاعمال الاجتماعية لعمال مجموعة السنتيسي على تنظيمها لفائدة عمالها ومنخرطيها ولسكان مدينة المرسى والعيون، بشراكة مع العديد من جمعيات وفعاليات المجتمع المدني ،والتي مكنت من خلق ديناميكية جديدة للعمل الاجتماعي والثقافي والرياضي بالمنطقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!