العيون:لقجع يتفقد البنية التحتية الرياضية للمدينة رفقة رئيس واعضاء “الكاف”

0

الصحراء سكوب: العيون

اشرف رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، مرفوقا برئيس جهة العيون الساقية الحمراء اليوم الثلاثاء ،على تنظيم جولة تفقدية للبنية التحتية الرياضية التي تزخر بها مدينة العيون لفائدة رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، “أحمد أحمد” وأعضاء اللجنة التنفيذية ل “الكاف” والعديد من الشخصيات المرافقة.

جولةرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، بمعية رئيس “الكاف” وأعضاء اللجنة التنفيذية شملت مركب الشيخ محمد لغظف، و القرية الرياضية التي تحتضن ملاعب القرب التي تم انجازها على اراضي شاسعة جنوب غرب المدينة .

كما شملت الجولة التفقدية القاعة الرياضية في طور الانجاز، ثم مقرالنادي النسوي المخصص للنادي البلدي النسوي ، اضافة لملاعب القرب المنجزة في حي معطى الله، و ملعب مولاي رشيد بالحي ذاته.

 

ومكنت الجولة التي قام بها وفد الكاف من التعرف على البنية التحتية الرياضية ،التي اصبحت تتوفر عليها كبرى حواضر الأقاليم الجنوبية، التي اصبحت قادرة على  إحتضان اكبر التظاهرات الرياضية الوطنية القارية والدولية.

يذكر أن رئيس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم”الكاف”، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانا قد حلا بمدينة العيون مساء أمس الإثنين، رفقة وفد كبير للإشراف على آخر الترتيبات قبل انطلاق حفل إفتتاح بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!