العيون:منتخب “غينيا الاستوائية” يفوز على نظيره من”جزر موريس” في افتتاح بطولة افريقيا لكرة القدم داخل القاعة

0

الصحراء سكوب:العيون

تمكن منتخب “غينيا الاستوائية” لكرة القدم داخل الصالة، مساء اليوم الثلاثاء من الفوز علي نظيره “الموريسي”، باربعة اهداف لهدفين خلال المباراة الأفتتاحية لمنافسات بطولة افريقيا لكرة القدم داخلالقاعة التي تحتضنها مدينة العيون في الفترة مابين 28 من شهر دجنبر الجاري و7فبراير 2020.

الجولة الاولى من المباراة انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين الافريقيين ،وخلال الجولة الثانية تمكن منتخب غينيا الاستوائية من افتتاح حصة التسجيل واضافة الهدف الثاني في اقل من دقيقة بواسطة مهاجمه رقم 9 Claudio boddien

و بعد 9 دقائق سيتمكن منتخب “جزر موريس من تسجيل  هدفه الاول بواسطة اللاعب رقم 8 jean Jocelyn اثر هجمة مرتدة، لتعود من جديد غنيا الاستوائية وتضيف هدفا ثالثا من توقيع اللاعب رقم 11 Vicente bualo .و رابعا “بواسطة junior wheeler.

وفي الدقائق الاخيرة سيتمكن الفريق الموريسي من تقليص الفارق  بواسطة لاعبه رقم 7 jean agathe لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق غنيا الاستوائية بنتيجة 4 مقابل 2.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب غينيا الاستوائية المجموعة الاولى في انتظار اجراء مقابلة المنتخب المغربي مستضيف الدورة ونظيره الليبي مساء اليوم بقاعة الحزام بمدينة العيون.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!