العيون..المستشار البرلماني”محمد الرزمة”ينجح في تنظيم مهرجان خطابي حاشد لتثمين القرار الامريكي القاضي بالاعتراف بسيادة المغرب على الصحراء

0

الصحراء سكوب:العيون

نظم المستشار البرلماني”محمد الرزمة”رئيس لجنة الخارجية والدفاع الوطني والمغاربة المقيمين بالخارج بمجلس المستشارين،مساء اليوم الاحد ،مهرجانا خطابيا حاشدابمدينة العيون،على اثرصدور المرسوم الرئاسي الأمريكي الذي يعترف بمغربية الصحراء.

المستشار “محمد الرزمة”استهل كلمته في المهرجان الخطابي بشكر الحضور وتحيته على الروح الوطنية التي تجسد الاجماع الوطني على مغربية الصحراء.

ودعا الرزمة المواطنين بكافة الجهات الى الاحتفال بهذا النصر المبين الذي يضع حدا لنزاع الصحراء المغربية،مشيدا بالمبادرة الامريكية التي اتت بفضل المبادرات الدبلوماسية التي يقودها جلالة الملك محمد السادس.مما اثمر العديد من الاختراقات والانتصارات المتتالية.

وتقدم المستشار البرلماني بالشكر الجزيل للقائد الاعلى للقوات المسلحة الملكية الملك محمد السادس نصره الله والى كافة عناصر القوات المسلحة الملكية على فتحهم لمعبر الكركرات بمهنية عالية .

وشدد الرزمة على اهمية القرار الامريكي الذي سيعقبه فتح قنصلية عامة بمدينة الداخلة مما يؤشر لتدفق الاستثمارات الامريكية التي ستستفيد منها المنطقة والمغرب عامة.

ودعا الرزمة في مداخلته سكان مخيمات تندوف الى الالتحاق بوطنهم لتحقيق رغد العيش والاستفادة من التنمية المطردة التي يعيشها مطالبا الدولة بمنحهم فرصة اخرى من خلال اطلاق مبادرة اخرى لعودة العائدين.

وعقب كلمة المستشار البرلماني “محمد الرزمة “تمت تلاوة برقية ولاء واخلاص .

وشهد المهرجان الخطابي الذي ميزه حسن التنظيم حضورا حاشدا للمواطنين الذين ملؤوا جنبات ساحة ام السعد الفسيحة .

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

error: Content is protected !!