العيون..بلاغ للسلطات المحلية يهيب بالمواطنين الالتزام بالتدابير الاحترازية من فيروس كورونا ويتوعد المخالفين باجراءات زجرية

0

الصحراء سكوب:

قررت السلطات المحلية بالعيون ،منع تنظيم حفلات الزفاف و العقيقة و الجنائز و كل التجمعات التي تستقطب أكثر من 10 أشخاص أيا كان نوعها .

وافاد بلاغ صادر عن ولاية جهة العيون الساقية الحمراء،توصلت جريدة”الصحراء سكوب”بنسخة منه”أن إقليم العيون عرف في الآونة الأخيرة تسجيل أعداد متزايدة من حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″خاصة في الأوساط العائلية وإبان الاختلاط مع الوافدين من جهات أخرى وعليه فان السلطات المحلية قررت منع تنظيم حفلات الزفاف و العقيقة و الجنائز و كل التجمعات أيا كان نوعها و التي تستقطب أكثر من 10 أشخاص”.

و اضاف البلاغ ،ان ولاية جهة العيون الساقية الحمراء وعيا منها بهذه الظرفية الصحية الدقيقة فانها تهيب بكافة المواطنين بإقليم العيون الانخراط المواطن و المسؤول وذلك بالالتزام بالتدابير الاحترازية من تباعد اجتماعي و ارتداء الكمامات و تفادي كافة التجمعات،مشددة  على أنها ستتخذ جميع الإجراءات الزجرية اللازمة في حق المخالفين”.

وكان اقليم العيون قد سجل في الاونة الاخيرة ارتفاعا ملحوظا في عدد حالات الاصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19) مما يفرض مزيدا من الاجراءات الاحترازية لتفادي انتشار الوباء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!