العيون: تستعد لاستقبال “نزار بركة” واعضاء اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال

0

الصحراء سكوب: العيون

تتواصل بمدينةالعيون ،الاستعدادات المكثفة لاستقبال “نزار بركة”الامين العام لحزب الاستقلال  مرفوقا باعضاء لجنته التنفيذية .

وتشهد المدينة تنظيم العديد من اللقاءات مع كافة الهيئات والفعاليات والتنظيمات الموازية باشراف من”مولاي حمدي ولد الرشيد” عضو اللجنة التنفيذية ومنسق الجهات الجنوبية الثلاث، لاجل الاعداد الجيد لهذه الزيارة التاريخية للقيادة السياسية لحزب الاستقلال التي تعتزم وفي سابقة من نوعها عقد دورة عاديةللجنتها التنفيذية بمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء المغربية .

ويتوقع الملاحظون ان يحج عشرات الالاف من ساكنةالمدينة  لحضور اللقاء الجماهيري لنزار بركة وولد الرشيد المزمع تنظيمه يوم السبت 06 ابريل الجاري بساحة المشور بمدينة العيون.

وسبق للرجل القوي بالصحراء ان نجح في تنظيم العديد من اللقاءات الكبرى بحضور الامناء العامين السابقين لحزب الاستقلال “عباس الفاسي وحميد شباط”الى جانب النجاح الباهر لمؤتمر الشبيبة الاستقلالية المنعقد بمدينة العيون.

وافادت مصادر، أن نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال وأعضاء اللجنة التنفيذية سينتقلون يوم الاحد07 ابريل الجاري إلى مدينتي السمارة وبوجدورللقاء منتخبي الحزب ومنخرطيه وفعالياته .

ويعد عضو اللجنة التنفيذية ومنسق الجهات الجنوبية الثلاث “مولاي حمدي ولد الرشيد “من اقوى رجالات حزب الاستقلال بفعل تمكنه من تحقيق منجزات ونتائج باهرة خلال المحطات الانتخابية الاخيرة، مما ساهم في استعادة الحزب لتوازنه، الذي كاد يفقده بفعل التراجع الملموس في العديد من القلاع الانتخابية التي كانت محسوبة للحزب،وايضا لمساهمته المتميزة والمحورية في انجاح المؤتمر الاخير الذي قطع مع مرحلة شباط .

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.