الفدرالية المغربية لناشري الصحف تعقد مجلسها الوطني بالعيون

0

الصحراء سكوب:العيون

وجهت الفدرالية المغربية لناشري الصحف،التحية لناشري الصحف الورقية والالكترونية بالصحراء المغربية على مستوى أدائهم وصمودهم رغم ظروف الممارسة الصعبة.

ودعت الفيدرالية،في البيان الختامي لجمع عام مجلسها الوطني والجمع العام الاستثنائي لفرع الاقاليم الجنوبية ،المنعقد صباح اليوم الجمعة 27نونبر الجاري ،إلى الالتفات بقوة إلى الإعلام الجهوي بصفة عامة وفي الأقاليم الجنوبية بصفة خاصة، لإدماجه في الجهوية الموسعة والمساعدة على الرقي بأدائه وإيجاد سبل تقوية نموذجه الاقتصادي والرفع من قدرات موارده البشرية ليضاعف مجهوداته في التصدي لمناورات الخصوم الذين يجعلون من الدعاية والتضليل سلاح حرب.

 

وشدد بيان الفدرالية،على أن الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة جزء لا يتجزأ من قيمها المهنية الأصيلة، لا يمكن أن يترك مجالا لحياد زائف في قضايا الوطن الحيوية.

وأكد البيان ،على أن مصادقة المجلس الوطني على عضوية الـ21 ناشرا جديدا يأتي في إطار الامتداد الطبيعي لانتماء الناشرين الوطني من طنجة إلى الگويرة.

وكانت الفيدرالية المغربية لناشري الصحف،قد عقدت صباح اليوم الجمعة بمدينة العيون اجتماع مجلسها الوطني والجمع العام الاستثنائي لفرع الأقاليم الجنوبية توج باصدار بيان ختامي و الموافقة على عضوية 21 ناشرا من جهة  طنجة تطوان الحسيمة،لتأسيس الفرع الجهوي الثاني للفيدرالية بشمال المملكة المغربية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

error: Content is protected !!