المرسى:جمعية الاعمال الاجتماعية لمجموعة شركات السنتيسي تطلق عملية دعم الاسر المعوزة وتعقيم الازقة التي تقيم بها

0

الصحراء سكوب:

اطلقت جمعية الاعمال الاجتماعية لمجموعة شركات السنتيسي ،مبادرة انسانية تتمثل في  دعم الاسر المعوزة وتعقيم الازقة والبيوت التي تقيم بها بمدينة المرسى .

وتندرج العملية التي ستستفيد منها 150 اسرة، في اطار التزام المجموعة  وانخراطها في المبادرات الهادفة الى تعزيز قيم التكافل والتضامن في ظل الظروف التي تعيشها بلادنا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

واوضح السيد”ايهاب مرجان”الكاتب العام لجمعية الاعمال الاجتماعية لمجموعة شركات السنتيسي ان المبادرة تاتي  تماشيا مع التدابير الاحترازية التي قامت بها الحكومة المغربية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره اللله ،و بتوجيهات من السيد المدير العام للمجموعة”حسن السنتيسي الادريسي”.

وتتضمن توزيع مؤن غذائية اساسية لفائدة الاسر المعوزة  في وضعية هشاشة وكذلك الاشخاص ذوي الاعاقة.

 

واضاف السيد”ايهاب توفيق “ان هذا الفعل التضامني هو تجسيد واستمرار للعمل الخيري الاحساني الذي دأبت عليه الجمعية والذي يعد تكميلا لما قامت به المجموعة بمدينة الداخلة حيث تم توزيع ازيد من 1200 قفةعلى الاسر في وضعية هشاشة اضافة ل300 اخرى على العاملين بالمجموعة .

وبالنسبة لمدينة العيون فان العملية ستشمل 150 اسرة  حيث سيتم توزيع مؤن بصفة منتظمة كل عشرة ايام على الاسر بمنازلها التزاما بتدابير واجراءات حالة الطوارئ الصحية المعلنة ببلدنا.

واكد السيد ايهاب على ان العملية تاتي لتعزيزقيم التازروالتاخي وتجسيد العمل التضامني الذي دأبت عليه الجمعية في كافة المناسبات الدينية والاجتماعية.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!