المنتخب المغربي للمحليين يتوج باللقب الإفريقي “الشان 2018” بعد سحقه لنيجيريا

0

الصحراء سكوب: 

 تمكن المنتخب الوطني المغربي المحلي، مساء اليوم الأحد04 فبراير الجاري،من التتويج بلقب بطولة إفريقيا للاعبين المحليين “شان2018″التي يحتضنها المغرب من 13 يناير إلى 4 فبراير الجاري،بعد فوزه بأربعة أهداف دون مقابل أمام منتخب نيجيريا، في المباراة النهائية التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

 المباراة النهائية التي عرفت حضور الأمير مولاي الحسن، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ،سجل اهدافها الاربعة لصالح المنتخب الوطني المغربي كل من”زكرياء حدراف” في الدقيقتين 45 و64 و”وليد الكرتي” (د61)، و”أيوب الكعبي” (د73) الذي توج هدافا للدورة بتسعة أهداف .

وكان المنتخب المغربي قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على نظيره الليبي بثلاثة أهداف لواحد، بعد الاحتكام للأشواط الاضافية، فيما تأهل المنتخب النيجيري على حساب المنتخب السوداني عقب تفوقه عليه بهدف للاشيء.

وقد تمكن المنتخب السوداني من احتلال المركز الثالث بعد فوزه مساء أمس السبت على المنتخب الليبي بالضربات الترجيحية (4-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي هدف لمثله.

ويعتبر هذا التتويج الاول في تاريخ كرة القدم المغربية، مند انطلاق هذه البطولة سنة 2009 بالكوت ديفوار. والذي ياتي كاستمرارلسلسلة النتائج الايجابية التي مكنت الكرة المغربية هذه السنة من التالق قاريا وعالميا “التاهل لكاس العالم.فوز الوداد بكاس عصبة الابطال الافريقية”

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.