الهزائم المتتالية للبارصا تنذر بضياع وشيك لبطولة "الليغا"

0

الصحراء سكوب:

مني  فريق برشلونة (البارصا)، يوم امس الأحد18 ابريل الجاري ، بهزيمة مذلة في ملعبه وبين انصاره وهي الهزيمة الثالثة له على التوالي والخامسة  في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) بعد ما خسر أمام ضيفه “فالنسيا “بهدف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة على ملعب “الكامب نو”.

” فالنسيا” سجل هدفيه عن طريق الكرواتي “ايفان راكيتش” مدافع “برشلونة “بالخطأ في مرماه، و”سانتياغو مينا” في الدقيقتين 26 و46، وتمكن البارصا، من تقليص النتيجة عن طريق الأرجنتيني “ليونيل ميسي” في الدقيقة 63.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد البارسا، عند 76 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن أتليتكو مدريد، وبفارق نقطة عن الغريم التقليدي “ريال مدريد”بينما ارتفع رصيد فالنسيا، إلى 40 نقطة في المركز الثاني عشر.

وسبق لفريق “برشلونة” في الموسم الحالي، ان خسر امام  أندية “سيلتا فيغو،” وإشبيلية”، وريال مدريد”، وريال سوسيداد،” وأخيرا “فالنسيا”، كما تعد الهزيمة الثالثة له على التوالي بعد هزيمته امام  “الميرنغي  وريال سوسيداد”.

 

و تمكن “ميسي”خلال هذه المباراة  من تسجيل الهدف رقم 500 له في مسيرته الكروية سواء مع ناديه أو منتخب بلاده، وذلك بعد الفشل في التسجيل الذي عانى منه، على مدار 5 مباريات متتالية،كما رفع  رصيده إلى 23 هدفاً في بطولة الدوري الإسباني الموسم الحالي، محتلًا المركز الثالث في قائمة الهدافين، خلف البرتغالي “كريستيانو رونالدو” المحترف في صفوف ريال مدريد (31 هدفا)، ثم الأورغوياني “لويس سواريز” (26 هدفا).

وتمكن فريق فالنسيا من اعادة سيناريو 2014 عندما تمكن من هزم البارصا على ملعبها وبين جماهيرها بثلاثة اهداف لهدفين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!