بدعم من مجموعة السنتيسي الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين تحتفي برياضيي السنة

0

الصحراء سكوب:العيون

احتضن قصر المؤتمرات بمدينة العيون،مساء امس الخميس ،حفل تتويج أفضل الرياضيين بالصحراء للموسم الرياضي المنصرم،الذي تنظمه الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين فرع جهة العيون الساقية الحمراء،بدعم من مجموعة “السنتيسي”.

الحفل استهل بكلمة الجمعية المنظمة اعقبتها كلمة ممثلة مجموعة “السنتيسي”  ذكرت فيها بمجهودات المجموعة ومساهمتها في دعم العمل الاجتماعي الثقافي والرياضي .

وقد تميز الحفل بحضور وازن لشخصيات رياضية وإعلامية وفعاليات جمعوية، كما عرف تنظيم ندوة وطنية بعنوان “50 سنة على ظهور كرة القدم داخل القاعة بالمغرب”، أطرها الأستاذ محمد الجامعي، بالإضافة إلى تقديم مداخلة لممثل شبكة أندية كرة القدم داخل القاعة.

وشهد الحفل تقديم درعي تكريم لكل من والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بيكرات، ورئيس المجلس الإقليمي للعيون.

كما تم تتويج كل من رشيد الحامد وفاطمة الزهراء أوحسين، بجائزة أفضل رياضيين لسنة 2019،والتي اختار لها المنظمون  اسم جائزة “السنتيسي” بالإضافة إلى اختيار كل من بلاهي اباد وإلا خديجة، كأفضل مسيرين رياضيين في صنفي الذكور والإناث.

و عرفت الأمسية تكريم “مجموعة السنتيسي”اعترافا وامتنانا لدعمها المستمر لانشطة المجتمع المدني،في شقها الاجتماعي الثقافي والرياضي،كما تم تكريم مدرب المنتخب المصري ورئيس الوفد الليبي المشاركين في البطولة الإفريقية لكرة القدم داخل القاعة بالعيون،والعديد من الشخصيات الاخرى.

يذكر أن الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين فرع جهة العيون الساقية الحمراء، تواصل للسنة الرابعة على التوالي، إقامة هذه المسابقة التي تسعى إلى لم شمل جميع الرياضيين بالجهة، حيث تشكل هاته الجائزة حدثا سنويا مميزا، لما تحمله من أهداف سامية تعلي من شأن الإبداع الرياضي بالجهة.

وفي سياق اخر، تمكن فريق مجموعة شركات السنتيسي من الظفر بكاس النسخة الاولى للدوري الدولى “السنتيسي” ،بعد تغلبه في المباراة النهائية على الفريق الموريتاني”اف س نواذيبو”.

وشهد الدوري الدولي المنظم بمدينة الداخلة من طرف مجموعة السنتيسي،مشاركة اندية موريتانية الى جانب اندية محلية ،

واستطاع الدوري في نسخته الاولى جلب حضور جماهيري كبير استمتع طيلة يومين من التباري بفنيات طاقات رياضية واعدة محلية ومن موريتانيا الشقيقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!