برشلونة..كومان يدشن حملة طرد واسعة لنجوم الفريق الكطلاني

0

الصحراء سكوب:وكالات

“حملة طرد واسعة في برشلونة”.. هكذا تبدو عناوين الصحف الرياضية الصادرة صباح كل يوم في إسبانيا منذ أن تولى المدير الفني رونالد كومان، مهمة تدريب الفريق الأول في نادي برشلونة، بالتزامن مع الهزيمة الفاضحة في دوري أبطال أوروبا، على يد العملاق بايرن ميونيخ، بثمانية أهداف مقابل هدفين فقط.

الرئيس جوسيب بارتوميو، تخلص فور الخسارة الكبرى من النادي البافاري، من كل من المدير الفني كيكي سيتين، والمدير الرياضي إيريك أبيدال، كما منح الوافد الجديد كومان، صلاحيات غير مسبوقة، بشأن التخلص من العدد الذي يرغب فيه من اللاعبين، على أن يتم تعويض خدماتهم، بصفقات أخرى، شريطة أن تناسب الوضع المالي الكارثي في نادي إقليم كاتالونيا.

وبحسب التقارير الصحفية الواردة من صحف إسبانيا، ضمت قائمة المطرودين بصفة شبه رسمية، خمسة لاعبين من نجوم الصف الأول، وهم: “أرتورو فيدال، إيفان راكيتيتش، صامويل أومتيتي، لويس سواريز، ومارتن بيراثويت”، بجانب ليونيل ميسي، الذي لا يمكن وصف رحيله بأنه طرد من النادي، لكنه قريب من مغادرة ملعب كامب نو، وفقًا لرغبته.

وإلى أين يذهب نجوم برشلونة في وجهتهم المقبلة؟. هذا ما تستعرضه لكم السطور التالية، التي اعتمد في كتابتها على التقارير الصحفية الصادرة عن الصحف المقربة من البيت الكاتالوني:

1) ليونيل ميسي: أيقونة البارضا أبلغ رونالد كومان في اجتماع عقد بينهما، أنه يرى نفسه خارج نادي برشلونة في الفترة المقبلة، ما دعا الصحف إلى ربط اسمه بالثلاثي باريس سان جيرمان، إنتر ميلان، وبدرجة أكبر، مانشستر سيتي، الذي يدرس في الوقت الحالي، إمكانية ضم الأرجنتيني ماديًا، خاصة أن النادي الكاتالوني طالب بالحصول على 700 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي، لكن ربما تشهد عملية خروجه، انفراجة قريبًا.

2) لويس سواريز: المهاجم الأوروجوياني، تلقى اتصالًا هاتفيًا من كومان، لم يتخط الدقيقة الواحدة، أبلغه خلالها، أن يبحث عن ناد جديد، في الوقت الذي شددت خلاله صحيفة سبورت الإسبانية، على أن باريس سان جيرمان أقرب إلى ضمه، من أجل الوصول إلى حلم تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، بجانب تردد أنباء تربطه بفريقه السابق، أياكس أمستردام.

3) مارتن بيراثويت: الدنماركي الذي لم يشارك بصفة منتظمة منذ انضمامه قادمًا من ليجانيس، فبراير الماضي، مطروح اسمه بقوة للرحيل عن كامب نو، وسط اهتمام عدد من أندية الدوري الإنجليزي بخدماته، لكن الصحف في إسبانيا، ترى إيفرتون المرشح الأول، بسبب العلاقة القوية التي تربط إدارة الناديين بعضهما ببعض.

4) صامويل أومتيتي: يعرف الفرنسي بأنه كثير التعرض إلى إصابات خطيرة، كما بات يقدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما، لذا ليس له أي مكان في مستقبل برشلونة القريب أو البعيد، للدرجة التي دفعت الصحافة إلى التأكيد على أن النادي عرض خدماته على روما، وتوسل إليه لضمه، بينما يبرز اسم لاتسيو ضمن المهتمين بالحصول على خدماته.

5) أرتورو فيدال: المحارب التشيلي يتقدم في العمر، ولم يعد له أي مستقبل في برشلونة، في الوقت ذاته، تلقى عرضًا وديًا من صديقه أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد في يوفنتوس، من أجل أن يعود إلى فريقه السابق، كما وصف الصحف، فيدال، بالمهووس بلقب دوري أبطال أوروبا، لذا وافق على مزاملة كريستيانو رونالدو في السيدة العجوز.

6) إيفان راكتيتش: رغم أن غلطة سراي التركي مهتم بخدمات الكرواتي الدولي، إلا أن عودته إلى صفوف فريقه السابق إشبيلية، أصبحت مسألة وقت فقط، خاصة مع احتفاله بتتويج النادي الأندلسي بالدوري الأوروبي منذ أيام قليلة، كما يعد تواجد المدير الرياضي الخبير مونشي في إشبيلية، أمرًا يمنح النادي فرصة أكبر للدخول في المفاوضات بصفة رسمية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!