تعليق عضوية القيادية بحزب المصباح “خديجة ابلاضي”والاخيرة ترد لن اسكت حيال الاختلالات التي ظهرت في الحزب بالصحراء

0

الصحراء سكوب:متابعة

قررت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة العيون الساقية الحمراء تعليق عضوية القيادية بحزب العدالة والتنمية خديجة ابلاضي، كإجراء احترازي، وإحالتها على هيئة التحكم الجهوية مع توجيه نسخة من القرار إلى الأمانة والإدارة العامتين للحزب، ورئاسة المجلس الوطني.

وردت خديجة ابلاضي، مستشارة جماعية ونائبة برلمانية سابقة، “كنت أتوقع هذا القرار من الكاتب الجهوي للحزب بسبب رغبة البعض في تصفية المخالفين بعد أن سجلت موقفا أثناء المؤتمر الجهوي للحزب بجهة العيون الساقية الحمراء، وبعد الاعتراض على إدخال أسماء غير معروفة وسط الحزب تحت ذريعة الانفتاح”.

وزادت “لقد تسلل هؤلاء إلى الحزب في غفلة منا، وقد بدأت تصفية كل المناضلين مقابل إدخال عائلات نافذة متهمة بشتى التهم التي تروج في المحاكم”، موضحة أنه أثناء انتقادها ما سمته بـ”رائحة الكولسة” في المؤتمر توعدها القيادي بالحزب عزيز رباح، بإنزال أقصى العقوبات ضدها.

وكشفت ابلاضي عن رفع تقرير تفصيلي حول ما وقع في المؤتمر الجهوي المنعقد يوم الأحد 1 أبريل 2018، إلى الإدارة العامة للحزب، موضحة أنها ستمتثل للقرارات الوطنية التي سيتخذها حزب البيجيدي، مضيفة أنها لن تسكت حيال الاختلالات التي ظهرت في الحزب بالصحراء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!