جبهة البوليساريو تشن حملة ضد اطباء ومدونين بسبب مخالفتهم لروايتها الرسمية حول فيروس كورونا

0

الصحراء سكوب:

شنت جبهة البوليساريو في الايام الاخيرة حملة ضد كل من يتجرأ على نشر رواية مخالفة لروايتها حول انتشار فيروس كورونا بمخيمات تندوف

وافادت مصادر اعلامية انه تم توجيه استدعاءات لبعض الاطباء والمدونين بعد نشرهم لتدوينات او مقاطع صوتية عبر تطبيق الواتساب تقدم رواية مخالفة للرواية الرسمية، كما مورست ضغوطات مباشرة على بعض من تم استدعائهم لارغامهم على تغيير اقوالهم ونشر اراء مخالفة لاقوالهم السابقة.

وكشفت المصادر،عن عزم جبهة البوليساريو متابعة كل الاطباء الذين سربوا معلومات حول الوضع الصحي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تم توجيه تهمة اثارة الهلع والتشكيك في قدرات البوليساريو لبعض الدكاترة المقيمين في الخارج خاصة اسبانيا، وسيتم استدعائهم حال وصولهم للمخيمات.

واضافت المصادر ان بعض العائلات والمتضامنين الاسبان انتقدوا حملة المضايقات التي تعرض لها احد الدكاترة الصحراويين بعد نشره لمقاطع صوتية عبرتطبيق الواتساب تتحدث عن واقع انتشار فيروس كورونا بمخيمات تندوف.

و ياتي هذا التطور بعد صدور تقرير عن مجلس حقوق الانسان العالمي ينتقد تعامل جبهة البوليساريو مع بعض المدونين الذين ينتقدون سياستها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!