جمعية الاعمال الاجتماعية لعمال مجموعة “السنتيسي”تنظم عملية اعذار جماعي مجاني بمدينة المرسى

0

الصحراء سكوب:المرسى

نظمت جمعية الاعمال الاجتماعية لعمال مجموعة “السنتيسي”،صباح امس السبت25 نونبر الجاري، عملية اعذارجماعي مجاني بالمركز الصحي لمدينة المرسى لفائدة اطفال عمال المجموعة والفئة المعوزة بالمدينة.

العملية الاجتماعية شملت 26 طفلا14منهم من ابناء عمال المجموعة فيما ينتمي 12 الاخرون إلى أسر معوزة من مدينة المرسى ، استفادوا كلهم بشكل مجاني من التحليلات والادوية والرعاية الطبية .

كما نظم بالموازاة مع العملية حفل بمقرالمكتبة الوسائطية تم خلاله توزيع الالبسة والهدايا على الاطفال الذين استمتعوا بعروض وفقرات ولوحات بهلوانية رفقة عائلاتهم.


وتندرج عملية الاعذار الجماعي المجاني التي تنظم تحت شعار”الختان صحة وشريعة الرحمان”في اطار سلسلة الاعمال الاجتماعية والثقافية والرياضية التي دأبت جمعية الاعمال الاجتماعية لعمال مجموعة السنتيسي على تنظيمها بدعم من مجموعة “السنتيسي”

ذات الحضور الوازن في دعم الكثير من الأنشطة ذات الطابع الاجتماعي والإنساني بالمنطقة الجنوبية.

يذكر ان مجموعة “السنتيسي” تعد من المقاولات المتطورة و الهامة على الصعيد الوطني،وكذلك من أوائل المستثمرين في مدينة العيون منذ سنة 1985، حيث توفر حاليا ما يزيد عن 3100 منصب شغل مباشر والمئات من المناصب الغير المباشرة في كل من مدن الداخلة، العيون  واكادير.

.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!