جمعية ” ADAPH “تنظم حفل نهاية الموسم الدراسي 2018/2019 لفائدة اطفال مركز التربية وادماج ذوي الاعاقة التابع للجمعية

0

الصحراء سكوب:العيون

نظمت جمعية مساندة الاشخاص المعاقين ” ADAPH “حفل نهاية الموسم الدراسي 2018/2019 لفائدة اطفال مركز التربية وادماج ذوي الاعاقة التابع للجمعية .

الحفل الذي  استهل بايات بينات من الذكر الحكيم ،تخللته مجموعة من الفقرات الفنية والترفيهية من تنشيط الاطفال والاطر التربوية المشرفة على المركز  . بعد دلك القى مدير المركز “عالي ترفاس” كلمة رحب من خلالها بالحضور وبالمجهودات الجبارة التي تقوم بها الاطر الادارية والتربوية من اجل استفادة الاطفال من حقهم في التمدرس شاكرا كل الداعمين لهذا المشروع “المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمنسقية الجهوية للتعاون الوطني كقطب احتماعي تابع لوزارة الاسرة والتضامن وجماعة فم الواد”.

كلمة السيد ممثل المنسقية الجهوية للتعاون الوطني نوه فيها بالعمل المتميز الذي يقدمه المركز لفائدة الاطفال في وضعية اعاقة المتمدرسين داخل المركز ،مؤكدا على استمرار ادارة التعاون الوطني  في تقديم الدعم المادي من اجل تمدرس الاطفال في وضعية اعاقة .

كما ثم عرض فيديو مباشر للسيد دوميتكو رئيس منظمة ONGD AMIGOS DE VILLA CISNEROS عبارة عن رسالة شكر بالاسبانية القاها نائب الكاتب العام للجمعية “محمد عالي الغالي” الذي تقدم بجزيل الشكر لرئيس المنظمة الاسبانية على المساعدات العينية التي قدمها للجمعية.

الحفل شهد عدة فقرات موسيقية وعروض مسرحية من تشيط اطفال ومربيات المركز ليختتم بتوزيع الهدايا والنتائج النهائية للموسم الدراسي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.