حسب اخر المعطيات.. جهة العيون الساقية الحمراء تسجل تراجعا ملموسا لعدد الاصابات بكورونا

0

الصحراء سكوب:

سجلت جهة العيون الساقية الحمراء،صباح اليوم الخميس 43إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد19)ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لحالات الاصابة بالجهة إلى 274.

وياتي هذا الانخفاض في اعداد الاصابة بالفيروس، بعد ان كانت الجهة قد سجلت خلال اليومين السابقين اعدادا مرتفعة ،بسبب بؤر بمدن طرفاية وجماعة المرسى.

واعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس عن تسجيل 372 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال 16 ساعة الأخيرة، رفعت إجمالي الحالات بالمغرب إلى 11279 حالة،فيما بلغ العدد الاجمالي للحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 589104 حالة.

وتتوزع الإصابات الجديدة على 7 جهات، وهي، جهة طنجة تطوان الحسيمة (132 حالة)، وجهة الرباط سلا القنيطرة (128 حالة)، وجهة العيون الساقية الحمراء (43 حالة)، وجهة مراكش أسفي (34 حالة)، وجهة الدار البيضاء سطات (23 حالة)، وجهة فاس مكناس (7 حالات) ، وجهة بني ملال خنيفرة (5 حالات)

فيما لم تسجل أي إصابة بـ 5 جهات، وهي ،سوس ماسة، الشرق، ودرعة تافيلالت، إضافة إلى جهتي كلميم واد نون والداخلة وادي الذهب.

وأفادت الوزارة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب “www.covidmaroc.ma”، أن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن ارتفع الى 8488 حالة بعد تماثل 20 حالة جديدة للشفاء، بينما استقر عدد الوفيات في 216 .

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!