حضور وازن وكبيرلعاملات وعمال واطر مجموعة السنتيسي بالمهرجان الخطابي لحزب الاستقلال بالعيون

0

الصحراء سكوب:العيون

شهد المهرجان الخطابي الذي نظمه حزب الاستقلال مساء اليوم السبت ،بساحة المشور بمدينة العيون،حضورا وازنا ومتميزا  لعمال وعاملات واطر مجموعة السنتيسي  الذين حجوا من مدينة المرسى لانجاح فعاليات هذا الحدث الكبير.

وافادت  مصادر ان حوالي 2155 من العمال والعاملات والاطر تنقلوا من مدينة المرسى ، لحضور المهرجان الخطابي الذي نظمه حزب الاستقلال بمناسبة زيارة امينه العام “نزار بركة” واعضاء اللجنتين المركزية والتنفيذية اضافة لاعضاء المجلس الوطني .

وبهذا العدد الضخم من المشاركين ،الذي سهر على عملية تنظيمه وتنقله المدير العام للمجموعة السيد “رضا السنتيسي الادريسي” تكون مجموعة السنتيسي قد ساهمت بشكل كبير وفعال في انجاح  المهرجان الذي تميز بالقاء كلمات لكل من الامين العام للحزب وعضو اللجنة التنفيذية منسق الجهات الجنوبية الثلاث”مولاي حمدي ولد الرشيد.

وكان عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال “حسن السنتيسي الادريسي” الرئيس المدير العام للمجموعة قد حل بمدينة العيون مساء امس الجمعة رفقة الامين العام للحزب والوفد المرافق له للمشاركة في اشغال الدورة العادية للجنة المركزية للحزب ،وحضور المهرجان الخطابي الكبير المنظم  في اطار هذه الزيارة.

وتعد مجموعة السنتيسي الرائدة في مجال الصيد البحري وتثمين المنتوجات البحرية المشغل الاول لليد العاملة في الاقاليم الجنوبية ،اضافة الى مساهمتها القوية والفعالة في المجال الاجتماعي والثقافي والرياضي من خلال “جمعية الاعمال الاجتماعية لعمال مجموعة السنتيسي “التي تسهر على تنظيم العديد من الانشطة الاجتماعية لفائدة العمال والساكنة اضافة لدعم انشطة المجتمع المدني في مجال الثقافة والرياضة وغيرها من المجالات الاخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.