حوالي ألف طفل وطفلة يستفيدون من برنامج أكاديمية القرب لنادي أطلنتيك اليوسفية

0

الصحراء سكوب:

نظم نادي “أطلنتيك اليوسفية” الممارس ضمن البطولة الوطنية للقسم الثالث كبار نهاية الأسبوع الماضي بشراكة مع جمعية شباب عاصمة الأنوار بقاعة حي أبي رقراق نشاطا رياضيا ترفيهيا  تحت شعار “”أجي نلعبوا الباسكط” .

ويأتي هذا النشاط الذي شارك فيه ما  يناهز الألف طفل وطفلة من أبناء مقاطعة اليوسفية ، تنزيلا للبرنامج أكاديمية القرب تستهدف تأطير الأطفال باعتبارهم النواة الأساسية لخلق  مجتمع سليم وخلق مساحات بديلة .

وحسب المنظمين فان هذه المبادرة تتوخى تقريب الأطفال من هذه الرياضة وحثهم على  ممارستها بشكل احترافي على يد مدربين متمرسين  .

وقد أضفى مبدعو جمعية شباب عاصمة الأنوار حسب المنظمين رونقا  خاصا على هذا النشاط بفقراتهم الفنية التي امتزجت بإبداعات الأوراش الخاصة بكرة السلة التي أشرف عليها لاعبو فريق الكبار لنادي أطلنتيك اليوسفية الممارسين ضمن البطولة الوطنية لكرة السلة ، وكذا المدير التقني للنادي اللاعب السابق في صفوف كل من الجمعية السلوية والجيش الملكي السيد عبد الله قيقاني  ليكون المستفيذ الأكبر هي الطفولة.

واكد رئيس النادي مصطفى كويس في تصريح بالمناسبة  ان المكونات النشيطة بالنادي  أصرت على الاضطلاع بالأدوار المنوطة بها  وتنشيط الشباب والطفولة وألحت على الإستمرار من حسن لأحسن في غياب  الدعم  داعيا القطاعات المعنية الى الانخراط في  مثل هذه الأنشطة التي تبين بالملموس مدى ضرورتها.

ومن جانبه عبر  سعيد الكونتي عن جمعية شباب عاصمة الأنوار عن ارتياح اعضاء  الجمعية  لانخراطهم  في مثل هذه الأنشطة خدمة لأطفال العاصمة ككل معبرا عن استعداده  إستعداد للقيام بجولات رفقة نادي أطلنتيك لتوسيع مجال الإستفادة  لفائدة اكبر عدد من  أطفال عاصمة الأنوار .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!