شباب المسيرة:بوفوس يطالب الدرهم بعقد اجتماع مستعجل لمكتب الفريق ومد الاعضاء بالمحاضر والفواتير وعقود اللاعبين

0

الصحراء سكوب:العيون  العتيق مراد

يعيش فريق شباب المسيرة الرياضي لكرة القدم على وقع مشاكل كثيرة ،نتيجة الصراعات وسوء التسيير الذي ادى الى بقاء الفريق قابعا في ذيل ترتيب اندية القسم الثاني ،رغم البحبوحة المادية التي يعيشها مقارنة بالفرق الاخرى التي تبصم على نتائج جيدة بامكانات متواضعة.

وفي هذا الصدد راسل “عبد الله بوفوس”عضو مكتب الفريق ورئيس لجنة البرمجة وتحديث الفريق ،رئيس الفريق “حسن الدرهم “من اجل عقد اجتماع استعجالي للمكتب المديري ،طبقا للقانون الاساسي .

وطالب عبد الله بوفوس من رئيس الفريق “حسن الدرهم “مد اعضاء المكتب بحصيلة عمل الكتابة العامة للفريق مرفوقة بكل القرارات الصادرة عن المكتب والمحاضر التي تؤكد ذلك.

كما طالب عضو المكتب الرئيس بمد الاعضاء بحصيلة امانة المال مرفوقة ايضا بجميع العقود المبرمة والفواتيروقرارات صرف الرواتب.وكشف جميع المعاملات البنكية التي يتم التعامل بها .

ومن شان هذا الالحاح على عقد اجتماع مكتب الفريق ،ان يتسبب في احراج كبير للعديد من اعضاء المكتب الذين طالب البعض منهم باعفائه من مهامه .

وجاء في تدوينة لعضو مكتب الفريق”عبد الله بوفوس”

شباب_المسيرة

— سجل يا تاريخ —
من بين أفضل الأشياء في الحياة، هو الإنسجام التام مع الذات.
وكل مايقال يفعل …
ممايؤكد على مواصلة المشوار النضالي من أجل القطع مع الماضي، في ضل الأوضاع الكارثية التي يعيشها النادي، والتي حتمت علينا التصعيد..، لأن كثرة المراوغات وعمليات الهروب للأمام واضحة، في ضَل تكريس اللاثقة بين أعضاء المكتب مما يجرنا الى تحمل والمسؤولية في بيئة نثنة مليئة (بالتحرميات والقوالب..).
ولذالك فإننا نتعامل بعلاقات مؤسساتية صرفة تحدد فيها الوجبات القانونية التي تُلزمنا، ومنها وجهنا للرئيس طلب عقد إجتماع للمكتب المديري .
#ربطالمسؤوليةبالمحاسبة
#عبدالله_بوفوس
عضو المكتب المديري
لشباب المسيرة الرياضي
يتبع قريبا…

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!