فريق"اتليتيكو مدريد"يهزم العملاق البافاري"البايرن"ويتاهل لنهاية مسابقة دوري ابطال اوربا"فيديو"

0

الصحراء سكوب:

تمكن مساء اليوم الثلثاء3ماي الجاري فريق ” أتلتيكو مدريد”الاسباني من التاهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على حساب فريق “بايرن ميونيخ”الالماني  رغم خسارته  (1-2) في لقاء الإياب الذي جمعهما الثلاثاء 3 مايو/أيار، على ملعب “أليانز أرينا”. بمدينة ميونخ

تمكن الإسباني “تشافي ألونسو”من التسجيل للعملاق البافاري في الدقيقة الـ31 بتسديدة من ضربة حرة مباشرة اصطدمت بالمدافع ” خوسيه ماريا خيمينيز لتستقر في شباك  حارس أتلتيكو مدريد.أضاع بعدها النجم الألماني “توماس مولر” فرصة ذهبية سانحة لمضاعفة النتيجة بإهداره ضربة جزاء في الدقيقة الـ34 تصدى لها الحارس العملاق يان أوبلاك .

النجم الفرنسي “أنتوان غريزمان “تمكن من ادراك التعادل للفريق الإسباني “الروخي بلانكوس” في الدقيقة الـ54 .قبل تسجيل الهداف “البولندي روبرت ليفاندوفسكي ّ هدف الفوز للفريق البافاري  في الدقيقة الـ74 .

يذكر ان فريق ” أتلتيكو مدريد”كان قد فاز على بايرن ميونيخ بهدف وحيد في مباراة الذهاب التي جرت بينهما يوم الأربعاء الماضي، على ملعب “فيسنتي كالديرون”، ليتأهل بفضل قاعدة الهدف المسجل خارج الميدان.

بهذا التاهل يضمن فريق” أتلتيكو مدريد”مقعده في النهائي بانتظار الفائز من المباراة الثانية في الدور قبل النهائي التي تجمع العملاق الإسباني الآخر” ريال مدريد” وضيفه “مانشستر سيتي “الإنجليزي يوم غد  الأربعاء، على ملعب “سانتياغو برنابيو” في العاصمة مدريد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

error: Content is protected !!