كلميم:تنظيم الملتقى العلمي الاول تحت شعار “المعاملات عبر الوسائط الالكترونية الواقع والافاق”

0

الصحراء سكوب: كلميم

احتضن المركزالجامعي لكلميم صباح السبت 7 يوليوز الجاري،اشغال الملتقى العلمي الاول لكلميم الذي نظمه” مركز نون للأبحاث والدراسات “بشراكة مع نادي قضاة المغرب، والمركز الدولي للخبرة الإستشاري، جامعة إبن زهر ومختبر البحث في الديناميات الأمنية بجامعة الحسن الأول بسطات ومركز الأمن الرقمي ،تحت شعار “المعاملات عبر الوسائط الالكترونية الواقع والافاق”.
 الجلسة الافتتاحية للملتقى التي ترأسها أستاذ من المركز الجامعي،استهلت بكلمة رئيس “مركز نون للابحاث والدراسات” البشير ريبوع”الذي رحب بالحضورشاكرا اياهم على ثقتهم في المركز.
 ثم كلمة ممثل نادي قضاة المغرب الذي شكر المركز على اتاحته الفرصة لخلق جو علمي ونقاش اكاديمي بكليميم
 ثم كلمة رئيس المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب السيد ناصر العلمي
 ثم كلمة القامة العلمية الكبيرةالأستاذ عبد القادر التعلاتي العميد السابق لكلية الحقوق بسطاتوالأستاذ الحالي بالسوربون بفرنسا،الذي جاء خصيصا لتأطير أشغال الندوة.
 ثم كلمة ممثل الشركاء الآخرين
وقد عرف الملتقى تنظيم ثلاث جلسات علمية،من تأطير ثلة من القضاة ونواب وكلاءالملك من مختلف محاكم المملكة وأساتذة جامعيين ومحامين ،للاحاطةبالموضوع والتعريف به وباشكالاته القانونية وموقف المشرع المغربي منه،لتختتم اشغال الملتقى بتنظيم سهرة ختامية بواحة تغمرت،قدمت خلالها شواهد تكريمية للشركاء والمشاركين في هذا العرس العلمي الذي احتضنته مدينة كلميم.


 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!