كلميم:ثانوية مولاي رشيد التأهيلية تنظم حفل التميز لتتويج التلاميذ المتفوقين

0

الصحراء سكوب: وحي محمد

احتضنت ثانوية مولاي رشيد التأهيلية بكلميم يوم اول امس الجمعة 23 فبرايرالجاري، حفل التميز  لتتويج التلميذات والتلاميذ المتفوقين دراسيا خلال الأسدس الاول للموسم التربوي 2017/2018  لتشجيعهم على مزيد من البذل والعطاء في مسارهم الدراسي .

وأبرز مدير المؤسسة عبد الله مرزوكي ، في كلمة بالمناسبة ان هذا الحفل المنظم بشراكة مع جمعية امهات وآباء وأولياء التلاميذ  ، يأتي للاحتفاء بالتلاميذ المتفوقين وبحصيلة كدهم واجتهادهم تشجيعا لثمرة مجهوداتهم وقدرتهم على التميز واذكاءا لروح المنافسة الشريفة .

 وهنأ باسم كافة الاطر التعليمية والادارية كل المتفوقات والمتفوقين متمنيا لهم المزيد من التألق والنجاح في مسيرة البذل والعطاء .

 وعبر مدير المؤسسة  عن اعتزازه بما حققته ثانوية مولاي رشيد التأهيلية خلال السنة الماضية حيث احتلت المرتبة الاولى جهويا في امتحانات البكالوريا بمعدل فاق 18 .

 ونوه بهذه المناسبة بالمجهودات التي يبذلها المدرسون والمدرسات ومختلف الفاعلين والشركاء من اجل الارتقاء بمنظومة التربية وتحسين جودة التعليم .

ومن جهتها اكدت جمعية امهات وآباء وأولياء التلاميذ  استعدادها للانخراط في كل مبادرة تسعى الى خدمة التلاميذ مبرزة ان البرامج التي سطرتها والتي تروم توفير الظروف الملائمة لتمدرس التلاميذ لا يمكن ان تتحقق الا  بالدعم القوي والمتواصل للأمهات والاباء .

وتم خلال الحفل، الذي حضره  المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية وممثلون عن المجالس المنتخبة و الاطر التربوية تسليم شهادات التفوق  لفائدة المتفوقين في مختلف التخصصات والمستويات على مستوى الثانوية   .

وتجدر الاشارة الى ان هذا الحفل  تخللته فقرات فنية  متنوعة  من ابداع تلميذات وتلاميذ المؤسسة  .

وكانت الثانوية قد نظمت  قبل ذلك بشراكة مع جمعية امهات وآباء وأولياء التلاميذ  أبوابها المفتوحة تحت شعار ” الاسرة والمدرسة يدا في يد من اجل تحسين التعلمات ” تندرج في اطار انفتاحها  على الامهات والاباء  لفتح حوار بينهم وبين الاطر التربوية وتمكينهم من الاطلاع على كل ما يتعلق بمستوى ابنائهم  وسلوكهم وآفاقهم الدراسي.

كما تأتي هذه الابواب المفتوحة  لمد جسور التواصل  وبناء الثقة والتعاون بين المؤسسة ومختلف الشركاء والفاعلين  خدمة للتلاميذ .  

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!