كورونا..تمديد فترة التدابير والاجراءات الاحترازية “الاستثنائية” باقليم كلميم

0

الصحراء سكوب:كلميم

قررت السلطات باقليم كلميم، تمديد فترة التدابير والاجراءات الاحترازية “الاستثنائية” للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) على مستوى النفوذ الترابي لإقليم كلميم، المفروضة منذ نونبر الماضي، لمدة 15 يوما إضافية، وذلك ابتداء من الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين.

وأكد بلاغ لولاية جهة كلميم واد نون عمالة إقليم كلميم، أن قرار التمديد يأتي للرفع من الحماية والحد من الوثيرة المتسارعة لانتشار الوباء.

واتخذ قرار التمديد، وفق البلاغ، بناء على توصيات مركز التنسيق الإقليمي اثر التتبع اليومي للوضعية الوبائية ، وكذا عن اجتماع لجنة اليقظة المكلفة بتدبير جائحة كورونا الذي انعقد الجمعة الماضية .

ودعت السلطات الولائية ساكنة إلاقليم للانخراط الفعال والمسؤول في تفعيل مقتضيات قرار التمديد بالتزام ارتداء الكمامات والوقاية والتباعد الجسدي وتجنب كافة أشكال التجمعات لاسيما الصغيرة منها ، تفاديا لانتقال عدوى الفيروس وحماية للأرواح، وأملا في تحسن الوضعية الوبائية وتراجع المؤشرات للعودة التدريجية للحياة الطبيعية.

وكان والي جهة كلميم واد نون عامل إقليم كلميم  قد أصدر يوم 21 نونبر الماضي قرارا عامليا يشمل عدة تدابير استثنائية للحد من انتشار وباء كوفيد19

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.