لتجاوز الازمة والركود الذي اصاب الحزب …قيادة الاحرار تختار “محمد عياش” منسقا جهويا

0

الصحراء سكوب: العيون 

أفادت مصاد ر مطلعة لجريدة “الصحراء سكوب” مساء اليوم الاثنين أن قيادة حزب التجمع الوطني للأحرار، قد حسمت في اختيار المنسق الجهوي الجديد للحزب بجهة العيون الساقية الحمراء.

وكشفت المصادر عن تعيين السيد “محمد عياش” رئيس جماعة فم الواد  منسقا جهويا جديدا للحزب خلفا للمستشار البرلماني “محمد الرزمة”.

وياتي تعيين “محمدعياش” الذي سبق له تقلد منصب المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحراربالعيون، ليُنهي حالة الجمود التي عاش على وقعها الحزب رغم تحقيقه لنتائج مهمة خلال الاستحقاقات الانتخابية الماضية.

وكانت قيادة الحزب قد حلت مرات عديدة  بمدينة العيون ،كما اوفدت العديد من اعضائها “الطالبي العلمي ومحمد اوجار “لايجاد تسوية بخصوص ازمة المنسقية الجهوية للحزب ،لكن يبدو انها اقتنعت مؤخرا بالوزن الكبير الذي يشكله تيار “محمد عياش” الذي يعتبر الى جانب محمد سالم باهيا”رئيس المجلس الاقليمي لطرفاية واخرين رقما صعبا لن يستطيع حزب الحمامة ايجاد بديل له بجهة العيون الساقية الحمراء.

ومن شان القرار ايضا ،ان يلهب الساحة السياسية بالجهة ويعجل وتيرة الحركات التسخينية للفاعلين السياسيين قبل اقل من سنة على موعد الاستحقاقات الانتخابية المقبلة .

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.