مستشارو حزب المصباح بجماعة العيون يصوتون ضد مجمل نقط جدول اعمال دورةفبراير احتجاجا على مااسموه بسياسة الإقصاء والتهميش والتضييق

0

الصحراء سكوب:العيون

صوت فريق مستشاري حزب العدالة والتنمية بجماعة العيون،ضد مجمل نقط جدول اعمال الدورة العادية للمجلس المنعقدة صباح يوم امس الثلاثاء 4 فبرايرالجاري .

وجاء في تقرير للفريق،ان منسقه ذكر في اطارنقطة نظام رئاسة المجلس وأعضائه بموقف الفريق من جدول الأعمال والمتمثل بعدم التصويت بالإيجاب على مجمل نقاطه احتجاجا على سياسة الإقصاء والتهميش والتضييق على الفريق في ممارسة وظيفته.

كماأشار منسق الفريق في إحدى مداخلاته إلى أن التصويت بالرفض على جدول الأعمال لا يعني مناكفة مصالح الساكنة أو الوقوف ضدها وإنما هو تعبير عن موقف الفريق من سياسة رئاسة المكتب تجاه المعارضة.

وكانت الدورة العادية للمجلس الجماعي للعيون المنعقدة صباح امس الثلاثاء بقاعة الاجتماعات الكبرى، برئاسة” حمدي ولد الرشيد “رئيس المجلس الجماعي وبحضور أعضاء المجلس والخليفة الأول لعامل الإقليم والمديرين الجهوي والإقليمي للتعليم والمندوب الجهوي للصحة ومدير المكتب الإقليمي للكهرباء والماء قطاع الماء،قد امتدت إلى الساعة الثامنة مساء.

وعرفت الدورة مناقشة جدول أعمال من 18 نقطة اضافة للنقطة 19 باقتراح من والي جهة العيون الساقية الحمراء المتعلقة باتفاقية بين جماعة العيون والجامعة الملكية لكرة القدم بإنشاء مركز لتكوين الرياضيين بالعيون.

يذكر ان مستشاري حزب العدالة والتنمية يشكلون الى جانب مستشاري حزب التجمع الوطني للاحرار معارضة مجلس جماعة العيون الذي يهيمن على اغلبيته حزب الاستقلال .

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.