منتخبات المغرب السينغال والجزائر تنجح في كسب نقاط مبارياتها الاولى بكاس امم افريقيا

0

الصحراء سكوب: العتيق مراد

تواصلت مساء يوم امس الاحد 23 يونيو الجاري ،منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تحتضنها جمهورية مصر العربية في الفترة الزمنية 21 يونيو 2019 –  19 يوليو 2019 ،باجراء ثلاث مباريات عن المجموعتين الثالثة والرابعة،حيث تمكن المنتخب المغربي من الانتصار بهدف يتيم في اخر انفاس المباراة التي جمعته بنظيره الناميبي في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة التي تضم ايضا منتخبات جنوب افريقيا والكوت ديفوار.

الانتصار الصعب الذي جاء اثر تسجيل مدافع ناميبي لهدف في مرمى حارسه بعد ضربة خطأ نفذها اللاعب “زياش” في الدقيقة88مكن المنتخب المغربي من تصدر المجموعة الرابعة في انتظار اجراء مباراة الكوت ديفوار وجنوب افريقيا.

وفي المجموعة الثالثة تمكن المنتخب السنغالي من التفوق على المنتخب التنزاني بهدفين نظيفين،وهي نفس الحصة التي تجاوز بها المنتخب الجزائري نظيره الكيني.

وتتواصل المنافسات ظهر اليوم الاثنين باجراء المباراة الثانية عن المجموعة الرابعة التي تجمع المنتخبين الايفواري والجنوب افريقي 

وعن المجموعة الخامسة يلتقي  المنتخب التونسي نظيره الانغولي  بينما يواجه منتخب مالي نظيره الموريتاني الذي يتاهل للمرة الاولى في تاريخه لنهائيات كاس امم افريقيا.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.