هل سيدفع سيميوني ثمن إشارته البذيئة امام اليوفي في دوري الأبطال؟

0

الصحراء سكوب: القدس العربي

 فجر مدرب أتليتكو مدريد دييغو سيميوني، عاصفة من الجدل والإثارة، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو مختلف وسائل الإعلام، باحتفاله “المُشين” بهدف فريقه الأول في مرمى يوفنتوس، في واحدة من قمم ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.
وأطلق المدرب الأرجنتيني العنان لنفسه، بإشارة أقل ما يُقال عنها “بذيئة”، تعبيرًا عن فرحته بهدف خيمينيز في مرمى حامي عرين السيدة العجوز فويتشخ تشيزني، ليُثير غضب عشاق النادي الإيطالي بوجه خاص، وعشاق كرة القدم عمومًا، الذين أصيبوا بصدمة من “هول” ما فعله الرجل المُلقب بـ “التشولو”.
وما أثار الجدل أكثر، التصريحات التي أدلى بها صاحب الشأن بعد المباراة، في تعليقه أو تفسيره للمشهد “القبيح”، إذ أرجع السبب، ليُظهر لجماهير الهنود الحمر، أنه يملك لاعبين أقوياء، مُستخدمًا كلمة “بشاعة” لوصف ما بداخله، وكأنه لم يفعل أي شيء، مُستشهدًا بما فعله قبل سنوات، لكن كلاعب، عندما احتفل بهذه الطريقة في مباراة جمعت فريقه السابق لاتسيو ببولونيا في جنة كرة القدم.

وختم حديثه المُثير للجدل “لم أوجهها للفريق الآخر، بل التفت لجمهورنا. ليست إشارة جيدة، وأعترف بذلك، لكن شعرت أن علي القيام بها. كانت مباراة صعبة، قاتلنا بقوة وكوستا بذل كل ما في وسعه رغم عدم جاهزيته بنسبة 100%. كان علي التعبير عما أشعر به، أستطيع الاعتذار فقط إذا أهنت أحدا، لكني فعلتها من قلبي”.
وردًا على حملة الانتقادات التي تعرض لها على مدار الساعات القليلة الماضية، للمطالبة بمعاقبته من قبل الاتحاد الأوروبي، قال موقع “كالتشيو ميركاتو” واسع الانتشار في بلد البيتزا، إن اليويفا لن يفرض أي عقوبة على المدرب الأرجنتيني، وذلك استنادًا لصحافي إسباني يُدعى بيبي إسترادا، علم من مصادره الخاصة أن المؤسسة المسؤولة عن اللعبة في القارة العجوز، لن تتخذ أي إجراء ضد سيميوني، دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.