وسيط المملكة يستعرض بمدينة العيون الخطوط العريضة لاستراتيجيته التواصلية

0

الصحراء سكوب:العيون

نظمت مؤسسة وسيط المملكة عشية يوم امس الاربعاء 27 نونبر الجاري ،لقاءا تواصليا بجهة العيون الساقية الحمراء تحت شعار”الحكامة الادارية دعامة للنموذج التنموي الجديد”.

اللقاء الذي احتضنته قاعة ندوات احدى المؤسسات الفندقية بالمدينة تميز بعرض للاستاذ “محمد بنعليلو” وسيط المملكة قدم من خلاله صورة واضحة لعمل المؤسسةومساعيها من اجل احقاق الحقوق ورد المظالم  والتعريف بكل الاختصاصات المتعلقة بمجال عملها وتدخلها،كما قام بالرد على مداخلات المجتمع المدني التي تناولت العديد من الاشكالات والاستفسارات بخصوص دور المؤسسة واختصاصاتها وتفاعلها مع العديد من القضايا بجهة العيون الساقية الحمراء.

يشار الى ان اغلب المداخلات التي تلت عرض وسيط المملكة تم خلالها التنويه والاشادة بعمل المندوبية الجهوية لمؤسسة الوسيط بجهة العيون الساقية الحمراء وما يقوم بها اطرها وعلى راسهم د. مولاي بوبكر الحمداني وذ. الشريف لعروصي من مجهودات وحسن استقبال وانصات وتتبع لشكايات المواطنين.

ويندرج اللقاء الذي شهد حضورا مكثفا ووازنا لفعاليات المجتمع المدني بجهة العيون الساقية الحمراء(يندرج)ضمن استراتيجية التواصل التي تنهجها مؤسسة وسيط المملكة،للانفتاح على مختلف الفاعلين الجهويين والتعريف بمهام هذه المؤسسة ،وماتقوم به من مجهود لتقريب خدماتها من المواطنين،

وكانت المؤسسة قد عقدت صباح يوم امس الاربعاء بمقر قاعة اجتماعات ولاية جهة العيون الساقية الحمراء لقاءا تواصليا تراسه والي الجهة السيد “عبد السلام بيكرات” بحضور رجال القضاء والمنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية. 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.