ولد الرشيد يطلع الاعلام المحلي على المشاريع المنجزة بمدينة العيون

0

الصحراء سكوب:العيون

 نظم المجلس الجماعي لمدينة العيون ، امس الاربعاء ، جولة ميدانية لفائدة الصحفيين والاعلاميين المحليين للاطلاع على المشاريع التي يشرف عليها .

وتميزت الجولة الميدانية التي اشرف عليها رئيس المجلس الجماعي “مولاي حمدي ولد الرشيد” مرفوقا برئيس المجلس الاقليمي وبعض اعضاء المجلس  بزيارة للعديد من المشاريع التي تم انجازها في السنوات الاخيرة او التي لاتزال في طور الانجاز  من قبيل المجزرة البلدية ومشروع معالجة المياه العادمة والمطرح المراقب ، و سوق الماشية النموذجي والقاعات الرياضية و المسابح اضافة للعديد من المنشات التي تهم الباعة المتجولين وباعة المتلاشيات .

وتم خلال الجولة تقديم شروحات وعروض تفصيلية عن المشاريع وعن جدواها وتكلفتها المادية ونسبة الاشغال المنجزة بها .

وعقب الجولة الميدانية عقد رئيس المجلس الجماعي ندوة صحفية بمقر ملحقة بلدية العيون ،اكد خلالها على انفتاح المجلس على وسائل الاعلام ، واستعداده للتعاون معها في كل مايتعلق بتنوير الساكنة واطلاعها على أبرز الأنشطة والمشاريع التنموية المنجزة.

وخلال اجابته على اسئلة الصحفيين جدد ولد الرشيد حرصه على الاستمرار في عملية تطوير وتحديث المدينة على كافة المستويات ،وذلك من اجل تحقيق تنمية مستدامة تلبي حاجيات وتطلعات المواطنين .

وعرج ولد الرشيد في معرض اجاباته على العديد من القضايا التي تؤرق بال الساكنة المحلية من قبيل الحفر المنجز بجل شوارع المدينة وتوقف مشروع ام السعد المحال على القضاء اضافة لعزوف الشركات لحد الان عن الاستثمار في مجال النقل الحضري بمدينة العيون عقب فسخ العقد مع شركة الكرامة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.