أسا الزاك.. حفل تشجيع التميز بمختلف الاسلاك الدراسية

0

الصحراء سكوب:

احتضن فضاء قاعة العروض والندوات بمدينة أسا، اليوم السبت 03 يوليوز الجاري، حفلا لتشجيع التميز الدراسي لفائدة التلميذات والتلاميذ المتفوقين في مختلف الأسلاك الدراسية على صعيد المديرية الإقليمية لأسا الزاك برسم الموسم الدراسي 2020 –2021 تحت شعار: (صناعة التميز أصالتنا وحفز التميز غايتنا) .
هوويهدف الحفل، المنظم من قبل المديرية الإقليمية التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم – واد نون بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الإقليمي، الى تشجيع التميز في أوساط التلميذات والتلاميذ في مجال التحصيل الدراسي، الى جانب تحفيز الأطر التربوية والإدارية للاستمرار في بذل المزيد من العطاء لما فيه مصلحة المتعلمات والمتعلمين.


كلمات القيت بالمناسبة ابرزت حجم الجهود التي قدموها ويقدمونها لقطاع التربية والتكوين بالاقليم معبرين على استعدادهم لتقديم المزيد خدمة لفلذات أكبادهم في هذه الربوع من المملكة.
و تخللت الحفل فقرات موسيقية ووصلات غنائية من أداء برعمات وبراعم المؤسسات التعليمية تحت إشراف وتأطير أستاذات وأساتذة وأطر إدارية صفق لها حضور هذا الحفل.
واختتم الحفل بتتويج التلميذات والتلاميذ المتفوقين على صعيد المديريات الإقليمية الذين نالوا المراتب الأولى في امتحانات نيل شهادة البكالوريا لسنة 2021، وكذا المتفوقات والمتفوقين في مختلف المسابقات الجهوية والوطنية للإبداع الفني والأدبي عن بعد.
وتم بهذه المناسبة ايضا بتقديم هدايا رمزية لمجموعة من الشخصيات والفاعلين من لدن المديرة الإقليمية تقديرا وعرفانا لهم على الدعم والمساندة لتجويد الخدمات التربوية والتكوينية التي تقدمها المدرسة المغربية،

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.