"البارصا" ينقذ الموسم بفوزه ببطوله "الليغا" الاسبانية

0

الصحراء سكوب:

تمكن الفريق الكاطالاني ” برشلونة ” من الظفر بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم إثر فوزه على مضيفه  فريق ” غرناطة ” ب3-0 في المباراة التي جمعتهما يوم امس السبت ضمن الجولة الثامنة والثلاثين .

يذكر ان فريق ” برشلونة ” استطاع الحفاظ على زعامة الترتيب بـ 91 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مطارده وغريمه التقليدي “ريال مدريد “الذي تجمد رصيده عند 90 نقطة رغم تحقيقه الفوز  خلال نفس الدورة  على مضيفه “ديبورتيفو لاكارونيا ” ب2-0 من تسجيل نجمه البرتغالي “كريستيانو رونالدو” الذي خسر هو ايضا  لقب هداف الليغا،بعد ان استطاع هداف “البارصا” الاوروغوياني “سواريز “تسجيل 40 هدف .

ويرى المتتبعون ان   “البلوغرانا”  مدينة بفوزها باللقب للمرة الثانية على التوالي والرابعة والعشرين في تاريخها إلى فتاها المدلل الأوروغوياني “لويس سواريز” الذي أحرز ثلاثة أهداف “هاتريك” في الدقائق (22 و 38 و85). و40 هدفا خلال الموسم.

وبهذا التتويج يكون المدرب”لويس انريكي” قد انقذ موسمه مع البارصا بعد سلسلة الهزائم امام الريال  و”الاتليتيكو” والخروج من مسابقة عصبة الابطال الاوروبية ، وتنتظر الفريق فرصة سانحة للفوز بكاس الملك بعدما استطاع التاهل للنهاية.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.