العيون:"الترجي " والزمالك "يتاهلان لنهاية كاس افريقيا لكرة اليد بعد اقل من اسبوعين على لعبهما نهاية "كاس السوبر"

0

الصحراء سكوب:

تمكن فريقا الترجي التونسي والزمالك المصري من التاهل الى نهاية كاس افريقيا للفرق الفائزة بالكاس المنظمة بمدينة العيون ،بعد اقل من اسبوعين على لعبهما نهاية كاس السوبر الافريقي  التي اثارت الكثير من الجدل  حول التحكيم بنفس الملعب وبنفس المدينة .

مباريات النصف كانت بمثابة ديربيات محلية  حيث فاز فريق “الترجي” على مواطنه نادي “الحمامات ” بحصة 38 مقابل 30 ,فيما تمكن نادي “الزمالك “المصري من الفوز على مواطنه “هيلو بوليس” بنتيجة 36 مقابل 31 .

 

ترجيييييييييي

مباراة النهاية التي ستجمع  بين اقوى فرق افريقيا نادي “الترجي” وفريق “الزمالك” ستحتضنها القاعة المغطات  الجديدة بحي المطار بالعيون  مساء يوم السبت 14 ماي الجاري ، وينتظر ان تواكبها  تغطية اعلامية محلية ووطنية ودولية كبيرة  نظرا للمستوى الكبير الذي ظهر به الفريقان وكذلك لحالة الجدل الكبيرة التي اثارتها  مباراة نهاية السوبر الافريقي ، بخصوص التحكيم  والتي لازال المكتب التنفيذي للكنفدرالية لم يحسم فيها بعد الطعن والمطالب الملحة لفريق “الزمالك ” باعادتها.

 

زمااااااااااااالك

كما جرت عقب ذلك مباراة لفريق وداد السمارة الذي خرج من دور الربع  مع فريق “كايمن ” لتحديد ترتيب الفرق 5و6و7و8  وقد تمكن خلالها فريق وداد السمارة من الانتصار بحصة 30 مقابل 19.

 

سمااااااااااااااارة


 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.