العيون: "الزمالك " يثار لنفسه من فريق "الترجي" ويفوز بلقب بطولة افريقيا للفرق الفائزة بالكاس

0

الصحراء سكوب:

اسدل الستار مساء يوم امس السبت 14 ماي الجاري  على منافسات الدورة 32 من بطولة كاس افريقيا للفرق الفائزة بالكاس التي احتضنتها مدينة العيون من الرابع ماي الى الرابع عشر منه باجراء مبارتي النهاية  للاناث والذكور.

خلال مباراة النهائي الاولى الخاصة بالسيدات ،تمكن فريق  “بريميرو اكوسطو ”  الانكولي من سحق فريق tkc الكاميروني بحضة 40 مقابل 16.

فيما تمكن فريق “الزمالك المصري خلال المباراة النهائية الثانية الخاصة بالرجال من التفوق  بشق الانفس وبفارق هدف وحيد  على فريق “الترجي” التونسي الذي سبق له قبل اسبوعين  الفوز على الزمالك في مباراة السوبر الافريقي.

 

اناااااااااث1

وقد اشرف وفد يتقدمه والي جهة العيون الساقية الحمراء  ورئيس الكنفدرالية الافريقية لكرة اليد ورئيسي الجهة والمجلس البلدي  والكاتب العام لوزارة الشباب والرياضة ورؤساء الوفود والبعثات  الافريقية المشاركة والعديد من الشخصيات المدنية والعسكرية  على توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق .

وخلال جل التصريحات التي استقاها “موقع الصحراء سكوب” خلال تغطيته المتميزة للبطولة  اعرب المشاركون عن  اعجابهم بمدينة العيون وببنياتها التحتية وكذلك عن ارتياحهم للاجواء التي اقيمت فيها المنافسات.

انااث2

كاااااااااسكاااااااس1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

error: Content is protected !!