العيون..لشكر يفتتح مقر حزب الوردة ويشيد بتجربة وكفاءة “محمد الرزمة” وقدرته على قيادة المرحلة

0

الصحراء سكوب:العيون.العتيق مراد

تواصل برنامج انشطة “ادريس لشكر”الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية،بجهة العيون الساقية الحمراء،مساء اليوم الاثنين، بتدشين المقر الجديد للحزب بمدينة العيون.

واستهل حفل التدشين بكلمة للمنسق”محمد الرزمة” الملتحق مؤخرا بالحزب قادما من حزب التجمع الوطني للاحرار،رحب فيها بقيادة الحزب وباطره ومناضليه بجهة العيون الساقية الحمراء،مؤكدا العزم على العمل للبصم على انطلاقة صحيحة بالجهة تحقق الاهداف المرجوة ،وذلك بفضل تكاثف جهود جميع الشرائح المجتمعية.

كما استعرض”محمد الرزمة” تجربته داخل المجالس الجماعية والجهوية الى جانب عضوية مجلس المستشارين الذي شغل به مهمة رئاسة لجنة الخارجية وهي التجربة التي يضعها رهن اشارة زملاءه بالحزب لخلق التنمية وخدمة  الوطن والمواطن .

الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بدوره شكر الحضور على مشاركته افتتاح مقر الحزب بهذه المدينة العزيزة،واكد ان الجميع في الحزب متساوون في الحقوق والواجبات .

واضاف لشكر انه مبتهج للتجاوب الكبير الذي عبرت عنه مكونات الحزب من (كتابة اقليمية .شبيبة .اعيان وكفاءات) مع مقترح الحزب بخصوص تزكية محمد الرزمة  ودعم ترشيح حسن الدرهم ببوجدور.

كما نوه لشكر بتجربة وحنكة “محمد الرزمة “الذي استطاع تسيير لجنة الخارجية بمجلس المستشارين خلال الولاية التشريعية الحالية بنجاح واقتدار كبيرين.

 وحضر حفل التدشين الى جانب الكاتب الأول للحزب كل من “بديعة الراضي” عضوة المكتب السياسي ومنسقي اللجن الإنتخابية “محمد الرزمة” و” حسن الدرهم “واطر الحزب ومناضليه بالجهة.

وينتظر المتتبعون للشان المحلي والجهوي ،ان يحدث انتقال النائب البرلماني”محمد الرزمة ” الى جانب مجموعة من الاطر الشابة”محمد السيكي.بابا بومخروطة”وغيرهم الى حزب الوردة بجهة العيون الساقية الحمراء ديناميكية قوية قد تمكن الحزب من استرجاع هيبته وقوته امام منافسين من العيار الثقيل وذلك بفضل الشعبية التي يحظى بها “الرزمة” رفقة مجموعته الشابة وبقدرته الكبيرة على الحشد والتي تجسدت خلال مهرجانات سابقة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

error: Content is protected !!