القفة الرمضانية لمجموعة السنتيسي دعم سخي للفئات الهشة وللجمعيات المهتمة بالجانب الاجتماعي

0

الصحراء سكوب:العيون

بدعم من مجموعة السنتيسي ،انطلقت بداية الاسبوع الجاري فعاليات القفة الرمضانية التي تنظمها جمعية الاعمال الاجتماعية لعمال مجموعة السنتيسي  في اطار برامجها الاجتماعية الهادفة الى دعم ومحاربة الهشاشة في اوساط عمالها والساكنة المحلية بمدن الاقاليم الجنوبية “العيون المرسى والداخلة” .

وهكذا تم توزيع 3000 قفة برسم هذه السنة على 2000 عامل وعاملة من مستخدمي المجموعة فيما وزعت 320 قفة بمدينتي العيون والمرسى اضافة الى 600 بمدينة الداخلة .

المبادرة لاقت استحسان كافة شرائح المجتمع المدني التي نوهت برحابة صدر وسخاء مجموعة السنتيسي في دعم و اعانة الفئات المعوزة.

وتضم القفة الرمضانية التي دأبت مجموعة السنتيسي على توزيعها بتوجيهات من الرئيس المدير العام السيد”حسن السنتيسي الادريسي” المواد الاساسية والضرورية لمائدة شهررمضان .

والى جانب القفة الرمضانية تفوم مجموعة السنتيسي بالعديد من المبادرات الاجتماعية والاحسانية ” الافطار الجماعي .توزيع اضاحي العيد.”اضافة الى دعم جمعيات المجتمع المدني ورعاية العديد من الانشطة  الثقافية والرياضية  والتربوية.

وتشغل المجموعة التي تعتبرالمشغل الاول  في الاقاليم الجنوبية ازيد من 3300 عامل وعاملة في مجال الصيد البحري وتثمين المنتوجات البحرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.