هذا ماخلص اليه اجتماع التنسيق الجهوي للشبيبات الحزبية بجهة العيون الساقية الحمراء

0

الصحراء سكوب:العيون

اعلن التنسيق الجهوي للشبيبات الحزبية بجهة العيون الساقية الحمراء،عن اشادته بالمبادرة الملكية السامية، الرامية لدعم الشباب المقاول، وذلك من خلال تحفيزهم وتبسيط المساطر وخلق فرص الشغل، وذلك في إطار البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات.

ودعا التنسيق الجهوي في بيان توصلت جريدة الصحراء سكوب بنسخة منه ،اللجنة الوطنية الخاصة بصياغة النموذج التنموي الجديد، إلى الانفتاح وتوسيع دائرة الحوار والنقاش حول هذا النموذج الجديد، وذلك عبر عقد لقاءات في جميع جهات الوطن، تكريسًا لمبدأ المساواة والإنصاف المجالي، وأخد الآراء والتصورات والاقتراحات، من مختلف اطياف المجتمع.

وطالب بيان التنسيق الجهوي للشبيبات الحزبية بالكشف عن مآل النموذج التنموي الخاص بالاقاليم الجنوبية في شقه المتعلق بالتشغيل، محملًا شركة فوسبوكراع عدم وفائها بوعودها في إضافة دفوعات جديدة من مناصب الشغل لشباب المنطقة، وذلك حسب ماتم توقيعه والالتزام به أمام جلالة الملك بالعيون سنة 2015.

كما اعلن عن تضامنه المطلق واللامشروط مع الشعب الفلسطيني الآبي، ضد كل المساومات الغربية، الماسة بالقدس الشريف
معلنا عن عزمه تنظيم سلسلة من الندوات والمنتديات على مستوى الجهة من أجل تسليط الضوء على القضايا الراهنة والماسة بإنتظارات الشباب.

وكان اجتماع الهيئات الشبابية الحزبية المنضوية تحت لواء التنسيق الجهوي”منظمة الشبيبة الإتحادية .منظمة الشبيبة الحركية . منظمة الشبيبة الدستورية .منظمة الشبيبة الإشتراكية. شبيبة العدالة والتنمية، المنعقد بالمقر الجهوي لحزب العدالة والتنمية بالعيون امس الاثنين 17 فبراير الجاري ،قد ناقش العديد من القضايا والمستجدات على الصعيد المحلي الوطني والدولي، أهمها قضية الصحراء، والقضية الفلسطينية، وما يعرفه العالم من أحدث وتطورات تتمثل في ما بات يعرف بصفقة القرن، اضافة للنقاش الدائر حاليا حول النموذج التنموي الجديد، وقضايا أخرى تهم القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية لشباب المنطقة.

 

 

العيون

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!