مركز في خدمة الشباب القدس بكلميم ..اغلاق مؤقت ام سوء تدبير ؟؟؟

0

محمد وحي / كلميم 

تم قبل حوالي أربعة اشهر اغلاق مركز في خدمة الشباب القدس في وجه الجمعيات والفرق الرياضية دون سابق اخبار وهو ما جعل الفعاليات الرياضية المحلية تطرح اكثر من علامات استفهام ؟؟؟؟ مع العلم ان الاطفال والمراهقين يلجون هذا المرفق لممارسة كرة القدم المصغرة من خلال القفز من فوق الجدار .
وبعد البحث الذي أجرته جريدة الصحراء سكوب الالكترونية حول هذا الموضوع تبين أن هذا الاغلاق
جاء بسبب عجز مديرية كلميم الشباب والرياضة عن اداء مستحقات مستخدمين اثنين انيطت بهما منذ افتتاحه بشكل رسمي بتاريخ 6 نونبر 2016 بمناسبة الذكرى ال61 لعيد الاستقلال ،مهمة التناوب على حراسة وتدبير المركز في غياب مدير مشرف على هذه العملية ،من دون الاستفادة من العطلة السنوية .
وتفيد المعطيات التي توصلت الجريدة بان المستخدمين رفضا منذ يونيو الماضي الاستمرار في أداء مهمتهما بهذا المركز بعد ما يئسا من المطالبة بمستحقاتهما عن 12 شهرا ( الف و200 درهم عن كل شهر ) وهو ما جعل الإدارة تبحث عن الإجراء السهل الذي تمثل في الاغلاق عوض البحث عن طريقة ناجعة بتنسيق مع الوزارة الوصية والمتدخلين المحليين لضمان تدبير جيد لهذا المرفق الذي اعتبرته الفعاليات الرياضية اثناء افتتاحه” اضافة مهمة للبنية التحتية الرياضية والشبابية التي تتوفر عليها مدينة كلميم “.
و للإشارة فقد تم بناء هذه المؤسسة الشبابية على مساحة 3 آلاف و170 مترا مربعا بتكلفة مالية تبلغ 5 ملايين و 333 ألف و320 درهما.وتضم قاعة متعددة الاختصاصات وفضاءين للعرض والشباب وملعبا وقاعات إضافية ومرافق أخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!